أقوى أفلام الرعب المرتقبة في سنة 2019

شارك :
يعشق الكثيرون مشاهدة أفلام الرعب، على الرغم مما تسببه لهم من فزع، وقلق، وخوف، بالإضافة إلى زيادة إفراز هرمون الأدرينالين في أجسامهم و في هذا المقال سأعرض لكم أقوى أفلام الرعب المرتقبة هذه السنة من خلال عروضها الدعائية .




Velvet Buzzsaw

Poster design by P+A
© Netflix

تدور قصة الفيلم عندما يتم اكتشاف مجموعة من اللوحات الفنية صاحبها رسام مجهول، فيخرج كيان خارق للطبيعة وينتقم من كل أولئك الذين أعماهم الطمع ويدفعون الملايين من الدولارات للحصول على هذه اللوحات بأي وسيلة ممكنة.

تاريخ الإصدار: 1 فبراير/شباط

 Us

 Poster design by LA
© Universal Pictures


تدور الأحداث حول أب وأم عندما يأخذان طفليهما إلى منزل بقرب شاطئ من أجل قضاء وقت ممتع مع مجموعة من الأصدقاء، لكنهم سيعيشون العكس، إذ سيقضون وقتا مليئا بالفوضى والإرهاب عندما تزورهم عائلة أخرى غامضة.

 تاريخ الإصدار: 14 مارس/آذار

Wounds

Wounds © Annapurna Pictures



تجري قصته حول شيء جد غامض وغريب يحدث لنادل في حانة بمدينة نيو أورليانز بعدما قام بالتقاط هاتف وجده متروكا في حانته التي يعمل فيها.

تاريخ الإصدار: 29 مارس/آذار

Pet Sematary


Poster design by BLT Communications, LLC
© Paramount Pictures

تدور قصته حول عائلة "لويس كريد" الذي ينتقل مع زوجته وطفليه إلى منزل ريفي متواجد قرب مقبرة غريبة للحيوانات. بعد فاجعة قتل قطتهم من طرف شاحنة، تقوم الزوجة بدفنها في هاته المقبرة الغامضة، والتي قطعا لا تبدو كما هو ظاهر، حيث ستُثبت لهذه العائلة أنه في بعض الأحيان يكون الموت هو أفضل خيار.

تاريخ الإصدار: 4 أبريل/نيسان

Brightburn

Brightburn © Sony Pictures Entertainment



قصة الفيلم تدور حول طفل صغير يسقط على كوكب الأرض، فتقوم زوجة وزوجها بتبنيه، لكن مع مرور الزمن وهو يكبر في السن، تُصبح القوى الخارقة المنتظرة منه قوى شيطانية شريرة.

تاريخ الإصدار: 23 ماي/أيار

The Conjuring 3



الجزء الثالث والأخير من سلسلة أفلام الرعب The Conjuring تدور الأحداث خلال سنوات الثمانينات من القرن الماضي في مدينة لندن حيث تستمر مغامرة محققا الظواهر الخارقة للطبيعة، إيد وزوجته لورين، وهذه المرة مع رجل اسمه "بيل رمزي" يُعتقد أنه مسكون من طرف شيطان شبيه بالذئب.

تاريخ الإصدار: أواخر 2019

It: Chapter Two


تدور أحداث القصة حول أولئك الأطفال من الجزء الأول بعدما كبروا وأصبحوا راشدين وكل واحد منهم سلك سبيلا وافترقوا، لكن بعد 27 سنة ستجمعهم مكالمة هاتفية مرعبة وغامضة.

 تاريخ الإصدار: 5 سبتمبر/أيلول

Midsommar

Hereditary © A24


تدور القصة  حول شابة تنظم لصديقها في رحلة صيفية كرها عنها نحو بلدة صديقهما في السويد لحضور مهرجان شهير هناك، لكن ما كان سيكون رحلة صيفية، أصبح رحلة النجاة بأرواحهم بعدما تحولت الأمور نحو الأسوأ بسرعة على يد طائفة وثنية متطرفة.

تاريخ الإصدار: 8 أغسطس/آب

Annabelle Chapter 3




تدور قصة هذا الجزء الثالث قبل أحداث فيلم The Conjuring الأول بمدة قصيرة، قبل أن يعثر محققا العوالم الخارقة للطبيعة "إيد وزوجته لورين" على الدمية أنابيل، حيث ستجري الأحداث في مكان يُشبه المتحف عندما يستحوذ شيطان على هذه الدمية ويجلب معه مخلوقات خبيثة لهذا العالم.

 تاريخ الإصدار: 3 يوليو/تموز 
شارك :
الموضوع التالي
أنت الأن تتصفح أحدث موضوع.
الموضوع السابق
رسالة أقدم

افلام

افلام رعب

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: